الأربعاء، 24 سبتمبر 2008

حرف اللام

* "لا أدْرِيه": نوع من الإلحاد ، وتنقسم إلي نوعين: 1-"يوجد إله و لكنّ الأديان غير صحيحة".2-"مسألة وجود إله غير مهمّة" (للمزيد)
ـــــــــــ

* لاب توب السيدات: مجموعة لاب توب صنعت للبنات والسيدات فقط. استخدم الالماس والحجارة الكريمة في التصميم ، مما جعل سعره مرتفعا.الأسعار تتراوح بين 5000 دولار و 350000 دولار حسب التصميم وكمية الألماس والإكسسوارات.
* لسان الوزراء: منطقة في قرية مارينا بالساحل الشمالي ، تعد تجمعا لعدد كبير من وزراء مصر مما جعله مقصد المتطلعين لإنشاء علاقات مع علية القوم ...* لعب في الدماغ: عنوان عرض مسرحي مصري ساخر في عام 2004 على مسرح الهناجر بنجاح ساحق ، وكانت الدعاية له في صورة منشور مسرحي يقول:(عاوز تقول لأ للاحتلال الأمريكي والعدوان الصهيوني؟عاوز تقول لأ للفساد والفقر؟.. انضم لنا في "اللعب في الدماغ"). العرض من تأليف وإخراج وتلحين الفنان المتمرد خالد الصاوي.(للمزيد)

* لعنة حذاء الزيدي: نسبة إلي الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذى رشق الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الإبن خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة العراقية بغداد عام 2008 بزوج من الأحذية ، حيث تكررت نفس الواقعة مع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير خلال زيارته لدبلن في 4 سبتمبر 2010 عندما قام مجموعة من المناهضين للحرب في أيرلندا بإلقاء البيض والأحذية عليه ، ثم مع رئيس الوزراء الإسترالي الأسبق جون هوارد خلال حديثه التليفزيوني الذى كان يدافع فيه عن قراره بالمشاركة في غزو العراق ، عندما قام فرد من الجمهور الذي يحضر التصوير برشقه بالحذاء. (محيط)

* اللوبي اليهودي Jewish Lobby: تأسس في عام‏1951,‏ أي بعد نحو أربع سنوات من نشأة الكيان الصهيوني.‏ انظر لوبي يهودي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
* ليزر: انظر ليزر - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

* ليزك: انظر ليزك - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ليست هناك تعليقات: